Sunday, May 27, 2012

جنــــون وأكـثــــــر

ختلط المشاعر والأفكار في مخيلتي لتشكل أطياف جميلة من أحلامي الوردية.. فأحن إلى أيّام لم تأت بعد.. وأنا على ثقة بأنها ستكون الأجمل والأروع.. متفائلة حد الإفراط وأكثر.. متفائلة إلى أبعد الحدود.. فأحلامي أكبر من أن تكون مجرد كلام عابر أو فكرة جنونية.. أريدها أن تصبح واقعي وأعيشها بكل تفاصيلها وحكاياتها, أريدها وبشدة.

ولأن الحياة لا تنتظر، والوقت لا ينتظر، لن أنتظر.. فافتح أبوابك أيها المستقبل، وكن جاهزًا فقائمة أمنياتي طويلة، وسطّر على أوراقك تاريخاً من الحماقات الجميلة والجنون الشقي.

أحتاج إلى جرعة من الجنون اللامتناهي، فجنوني أكبر من تلك (البسمة) وأعمق من تلك (السعادة).. جنوني عالم داخل هذا العالم، يحمل بين طياته شقاوة الطفولة وطيش المراهقة ورزانة مصطنعة كالكبار.. جنوني صوت يصرخ أحب الحياة والتفاؤل ولا شيء يحبطني, أحتاج إلى مزيد من الجنون لأحب أكثر، وأحلم أكثر، وأتفاءل أكثر.

سأزرع الأمل في كل مكان فأحلامي تصرخ وقلبي يأبى الانتماء إلى مدن اليأس.. أريد أن أرتكب كل الحماقات.. فجنون أن تكون عاقلاً.. هيّا، فلقد بدأ العد التنازلي وموعدنا غداً على بوابة الأحلام! وإني أنتظر أن يؤذَن لي بالدخول.

انتظاري ممزوج بقهوتي هذا المساء.. أشعر بتفاؤل يجري في عروقي فقهوتي مرة وأحلامي تكسبها حلاوةً..

فأعلن انسحابي الآن من هذا العالم كانسحاب شمسٍ في مشهد غروب على بحر كله زَبـَد.. لأعيش في بحرٍ من المغامرات والفوضى.. فكل ما حدث هنا كان بين غروب شمس وعمر منتَظَر ليس أكثر.. 
  .وتبقى أحلامنا على قيد الانتظار.. فلنا أحلامنا، ولنا يوماً نكون فيه ما نريد